انطلاق فعاليات Career Insider 3.0

مؤسسة مهندسي الكهرباء أو الالكترونيات أو ما يعرف ب IEEE ، هي منظمة عالمية غير ربحية تهدف لنشر وتطوير التكنولوجيا على مستوى العالم. ومنها يندرج الفرع الطلابي بجامعة المنصورة (IEEE Mansoura Student Branch) حيث يقوم فيه مجموعة من الطلاب بالسعي نحو بناء مجتمه هندسي مبدع، مبصر، ناضج فكريا، مدرك لمتطلبات سوق العمل، ويسهم في تطوير عالمه وانطلاقا من هذا الهدف يقوم الطلاب فيها بتنظيم عدد من الاحداث والفاعليات التي تقام كل عام لافادة الطلبة بوجه عام والمهتمين بهندسة الكهرباء والالكترونيات بوجه خاص واشراكهم في بناء مستقبل افضل قائم على العلم والتجربة البناءة
يقام سنويا الفاعلية الاكثر أهمية عند الطلبة وهي Career Insider event بتنظيم من الفرع الطلابي التابع ل IEEE ، حيث لاقت هذه الفعاليات صدى بين طلاب كليه الهندسة ودارسي تكنولوجيا المعلومات بجامعة المنصورة، يربط هذا الحدث دارسي مختلف مجالات التكنولوجيا بسوق العمل ويقدم لهم امثلة من أرض الواقع. وسوف يتم إقامة نسخته الثالثة على التوالي بعد ما لاقاه من نجاح في نسختيه السابقتين واستفادة قطاع عريض من الطلاب بالخبرات العلمية والعملية، وذلك حسب آراء الحضور وما قاموا بتدوينه على صفحات التواصل الاجتماعي.
خلال الحياة الجامعية دائما ما يشغل بال الطالب تساؤله عن المجال الذي سوف يبرع فيه ويحتاج لمن يرشده إلى بداية الطريق وكيفية السعي فيه لذا ومن هذا المنطلق يهدف Career Insider 3.0 إلى مساعدة الطلاب وحديثي التخرج من الكليات التقنية في تحديد المسار المهني لهم. حيث يستمر هذا الحدث لمدة ثلاث ايام متتالية من 21 ابريل وحتى 23 من ابريل 2017 في قاعة دكتور المهدي البسوسي في مستشفى الاطفال بجامعة المنصورة. وفي الايام الخاصة بالحدث يتم عمل ورش عمل من كبرى الشركات التقنية كفاعلية تدريبية، كما يشارك شخصيات مهمة من مختلف الشركات وبمختلف انواع المهن التقنية وبعدد يصل إلى أكثر من 15 مهنة على مدار الثلاثة أيام. حيث يقوم كل منهم بتقديم صورة عن طبيعة العمل وعرض متطلبات السوق والعقبات التي يمكن أن تواجه الطلاب وكيفية إيجاد الطريق الانسب لحياتهم العملية.
Event Link: http://goo.gl/Brijpf

latest Running | Jordan Brand Shirts Shirt to Match

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

جامعه المنصوره كليه الحاسبات و المعلومات - شارع الجمهوريه - المنصوره - مصر

  2203274 (50) 20+

  2203275 (50) 20+

  cscidean@mans.edu.eg

عدد الزيارات
2516150

زيارات اليوم

72