"الثورة الصناعية الرابعة " مؤتمر بجامعة قناة السويس

تنظم لجنة شباب الباحثين بجامعة قناة السويس مؤتمرها الخامس بعنوان “الثورة الصناعية الرابعة هل نحن مستعدون؟”، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة فى الفترة من 7 – 8 أبريل 2018

قال الدكتور غراب إن مؤتمرات شباب الباحثين هي فرصة للقاء الباحثين من مختلف التخصصات من داخل و خارج الجامعة لدعم التعاون البحثي و البحوث متعددة التخصصات،

اضافت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر ان اهم محاور المؤتمر تناقش مشاكل التعليم والوظائف ودور التكنولوجيا الطبية في الثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعى وتأثيرة علي الاقتصاد ويعتبر الاشتراك ببوستر بالمؤتمر من متطلبات منح درجة الترقي (الماجستير أو الدكتوراة لأعضاء الهيئة المعاونة أو المسجلين بجامعة قناة السويس

وعلى السادة راغبى المشاركة إخطار الجهة المنظمة مباشرة وإرسال الأبحاث على الموقع الإلكترونى الخاص بالمؤتمر على النحو التالى .

http://yrc2018.weebly.com

البرامج التدريبية التى تم إعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات

تتشرف الإدارة العامة للدراسات العليا بالجامعة بالإفادة بأن شهادات البرامج التدريبية التى تم اعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات كدورات تدريبية  تكافئ شهادة (ICDL) فى عام 2014 تكون على النحو التالى :

  1. الدورة التدريبية التى تقدمها الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات ويتم التدريب عليها داخل  مراكز التدريب بالجامعات .
  2. شركة ICDL Arabia .
  3. شركة MKCL .
  4. برنامج IC3 Plus .
  5. الدبلوم الدولى فى تنمية مهارات تقنية المعلومات Cambridge It Skills . 

دورة تطبيقات الميكروسكوب الإلكتروني النافذ

تتشـرف وحدة الميكروسكوب الإلكترونى بجامعة المنصورة بالإعلان عن تنظيمها للدورة التدريبية السادسة لتطبيقات الميكروسكوب الإلكترونى النافذ والماسح وجهاز تحليل الزيتا في المجالات البحثية والتشخيصية ومجال النانوتكنولوجى والصناعة للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعات والمستشفيات والباحثين بمراكز البحوث والشـركات الصناعية على المستوى القومى والإقليمى في الفترة من 6 إلى 8 مارس 2018م. وجدير بالذكر أن جامعة المنصورة تنفرد بتوفر جهاز تحليل الزيتا الذى سيتم التدريب عليه فى هذه الدورة.
وتشكر الوحدة تعميم الإعلان عن هذه الدورة على السادة المهتمين باستخدامات الميكروسكوب الإلكترونى واستخدامات جهاز تحليل الزيتا، مع العلم بأن نهاية التسجيل بالدورة التدريبية هو 1/3/2018.

:: بروشور الدورة واستمارة التسجيل ::

زيارة الموقع من هنا 

الأدارة العامة للعلاقات الثقافية - إدارة البعثات والمنح الدراسية

تتشرف الإدارة العامة للعلاقات الثقافية - إدارة البعثات والمنح الدراسية بالإحاطة بما ورد من المعاهد الكندية لتكنولوجيا الهندسة والإدارة والإعلامCIC بدعوة سيادتكم والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة للمشاركة بالأبحاث العلمية والمشاريع البحثية فى فعاليات المؤتمر الدولى الثالث الذى تنظمه المعاهد فى الفترة من  2-3 /5/2018 بعنوان  :

1.     المؤتمر الدولى لهندسة الالكترونيات والاتصالات , الاتجاهات الحديثة والابتكارات .

2.     المؤتمر الدولى للإدارة الحديثة  .

3.     المؤتمر الدولى لعلوم الحاسب الآلى ونظم المعلومات .

4.     المؤتمر الدولى لدور الإعلام العربى فى دعم مؤسسات الدولة فى ظل المتغيرات الراهنة .

أنت هنا:

اتصل بنا

 كليه الحاسبات و المعلومات - جامعه المنصوره

 شارع الجمهوريه - المنصوره - مصر

تليفون : 050/2203275

فاكس : 050/2203363

الرقم البريدي : 35516

 البريد الالكتروني  : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.