إطلاق منصة التعليم الالكتروني الجديدة

myu

في ظل توجهات الدولة نحو التحول الرقمي والاجراءات الاحترازية لمواجهه وباء كورونا المستجد وتحت رئاسة ا.د. اشرف عبد الباسط رئيس الجامعة وريادة ا.د. محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قام مركز تقنية الاتصالات والمعلومات بجامعة المنصورة بإطلاق منصة التعليم الالكتروني الجديدة والتي حملت في طياتها العديد من التطويرات والتحسينات. ومن اهم مميزات المنصة الجديدة هي تكاملها مع نظام ابن الهيثم لشئون الطلاب حيث يقوم بسحب اللوائح وبيانات اعضاء هيئة التدريس والطلاب اتوماتيكيا من نظام شئون الطلاب. وتوفير امكانية دخول الطلاب بدون الحاجه لإدخال اسم مستخدم او كلمة مرور اضافية وذلك من خلال بوابة خدمات الطالب الالكترونية (MyU) والتي يمكن الدخول اليها من هنا:
(MyU: http://myu.mans.edu.eg/)

باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الموحدة للطالب (Single Sign On) ثم الضغط علي كلمة "مقرراتي الدراسية" ليظهر للطالب المقررات الخاصة به ومحتواها.
كما يمكن ايضا لعضو هيئة التدريس الدخول الي المنصة التعليمية من خلال بوابة خدمات عضو هيئة التدريس الموحدة (MyMans) بدون الحاجه لإدخال اسم مستخدم او كلمة مرور اضافية من خلال:

(MyMans: http://mymans.mans.edu.eg/)

ومن ثم يقوم عضو هيئة التدريس بالضغط علي كلمة "مقرراتي الدراسية".
وتمكن المنصة عضو هيئة التدريس من انشاء وادارة الجلسات التفاعلية ورفع المحتوي التعليمي وكذا ادارة العملية التعليمية بالكامل بدأً من اضافة المحتوي مرورا بالتواصل مع الطلاب وانتهاءا بتقييم الطلاب سواء بالامتحانات او رفع الابحاث.
كما تشتمل كلتا المنصتين (MyMans) و (MyU) علي صفحات للدعم الفني لمساعدة اعضاء هيئة التدريس والطلاب في عملية التعلم الهجين بعنوان "الدعم الفني" تحت "مقرراتي الدراسية". وقد اتيحت ايضا صفحات الدعم الفني من خلال:

• الدعم الفني لأعضاء هيئة التدريس
https://vc1.mans.edu.eg/moodle02/mod/page/view.php?id=2

• الدعم الفني للطلاب
https://vc1.mans.edu.eg/moodle02/mod/page/view.php?id=1

وتتوالي انجازات المركز في الدفع بعجلة التحول الرقمي وتوفير خدمات مميزه لجميع عملائه. ويتمني المركز عاما دراسيا سعيدا.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: إطلاق منصة التعليم الالكتروني الجديدة

اتصل بنا

كليه الحاسبات و المعلومات - جامعه المنصوره.  

شارع الجمهوريه - المنصوره - مصر  

تليفون : 050/2203274

فــاكس : 050/2203275

الرقـم البريدي : 35516

  البريد الإلكترونى : 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.